الأخبار

زيارة ممثلي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لمقر الجمعية

تشرفت جمعية الحوسبة السحابية بزيارة منسوبي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بإدارة تنمية قدرات القطاع غير الربحي لمقرها بالرياض، حيث تم إطلاع ممثلي الوزارة على الوضع الحالي للجمعية وأنشطتها وبرامجها والخطة الاستراتيجية الخاصة بها، بالإضافة إلى عرض منجزات الجمعية الكبيرة في مجال التدريب والتوعية المجتمعية بمجال الحوسبة السحابية، والمشاريع التي تم ويتم العمل عليها بالجمعية، بالإضافة للشراكات القيمة التي تم عملها خلال الفترة السابقة.

تم أيضا خلال الزيارة مناقشة سبل المساهمة في تطوير الجمعية وزيادة قدراتها المؤسسية، حيث أثنى ممثلي الوزارة على العمل المؤسسي المنظم بالجمعية والذي تم إنجازه خلال فترة قصيرة من تأسيسها، والذي ساهم بفضل من الله في ظهور الجمعية بمنظرها المشرّف، وحاز على رضا الجهات الإشرافية.

مثّل الجمعية في الاجتماع كل من نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور فواز الحربي والمشرف المالي المهندس عبدالرحمن الماجد والرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالله آل مطلق ومحاسب الجمعية الأستاذ رضوان ملهي.

عليه تتقدم جمعية الحوسبة السحابية بالشكر والتقدير لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بوكيل الوزارة الأستاذ فارس الصقعبي ومدير وحدة الإشراف على الجمعيات الأهلية التقنية الأستاذ هشام الزهراني، على دعمهم وتمكينهم والذي كان له فضل كبير، بعد توفيق الله، في ظهور الجمعية بهذا المنظر المشرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى